فهرس المؤلفين

ا

  • البلـــــوي، لطيفـــــه علـــــي رؤية معاصرة لتنمية مهارات البحوث البينِّية في ضوء بعض الخبرات العـــالميـــة A contemporary vision for developing interface research skills [المجلد 4، العدد 4، 2021، الصفحة 15-68]
  • الجهــــني، امــــل صــــالــــح دور القيادات التربوية في مواجهة التحديات والتغيرات الحديثة في ظل جائحة کورونا The role of educational leaders in facing recent challenges and changes in light of the Covid-19 pandemic [المجلد 4، العدد 4، 2021، الصفحة 135-167]
  • الحــارثــي، جــواهــر عــائــد محمــد تصور مقترح لاستحداث دور الموجه البيداغوجي وأثر ذلک في تعزيز القدرات الإبداعية لدى طلاب التعليم العام من وجهة نظر معلمي المرحلة الابتدائية A proposed concept for creating a pedagogical mentor position and its effect on enhancing the creative capabilities of general education students from the point of view of the elementary school teacher [المجلد 4، العدد 4، 2021، الصفحة 169-213]
  • الدريويش، أحمد بن عبد الله واقع توظيف الحوسبة السحابية في التعليم لدى طالبات جامعة شقراء Reality of Using Cloud Computing in Education for Students of Shaqra University [المجلد 4، العدد 4، 2021، الصفحة 215-243]
  • العتيــــبي، نــــاديــــه محــــارب دور إدارات التعليم العام في تطبيق الاتجاهات الحديثة لتطوير التعليم The role of education departments in applying modern trends in educational development [المجلد 4، العدد 4، 2021، الصفحة 105-133]
  • العجمـــي، خـــالـــد حمـــد أهم المشکلات التي تواجه معلم اللغة العربية فـي تـدريـس طلبـة المـرحلــة المتـوسطـة مـــن وجهـــــــة نظـــــر المعلمــــين في التعليم العام والتربية الخاصة The most important challenges the Arabic-language teachers may face while teaching to the middle stage students from the perspectives of teachers working in the public and private Education schools [المجلد 4، العدد 4، 2021، الصفحة 281-315]
  • العجمـــي، عبـــدالله بلـــيه أهم المشکلات التي تواجه معلم اللغة العربية فـي تـدريـس طلبـة المـرحلــة المتـوسطـة مـــن وجهـــــــة نظـــــر المعلمــــين في التعليم العام والتربية الخاصة The most important challenges the Arabic-language teachers may face while teaching to the middle stage students from the perspectives of teachers working in the public and private Education schools [المجلد 4، العدد 4، 2021، الصفحة 281-315]
  • العجمـــي، عبــــدالله حمـــد أهم المشکلات التي تواجه معلم اللغة العربية فـي تـدريـس طلبـة المـرحلــة المتـوسطـة مـــن وجهـــــــة نظـــــر المعلمــــين في التعليم العام والتربية الخاصة The most important challenges the Arabic-language teachers may face while teaching to the middle stage students from the perspectives of teachers working in the public and private Education schools [المجلد 4، العدد 4، 2021، الصفحة 281-315]
  • الکثــــيري، علـــي محمـــــد التنظيم الانفعالي واليقظة الذهنية وعلاقتهما بقلق المستقبل المهني لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية في محافظة ينبع Emotional regulation and Mindfulness and their relationship with the vocational future anxiety among a sample of secondary students in Yanbu Governorate [المجلد 4، العدد 4، 2021، الصفحة 245-280]

د

  • دحــــــروج، محمـــد إبــــراهيـــــم علـــي فعالية برنامج تدريبي قائم على القصِة في تحسين المهارات اللغوية ومهاراتِ السلامةِ لدى عينة من ذوى الإعاقة الفکرية The effectiveness of a story-based training program on improving the linguistic and safety skills for a sample of intellectually disabled [المجلد 4، العدد 4، 2021، الصفحة 69-103]

ع

  • عمر، محمد کمال ابو الفتوح التعليم عن بعد للأطفال ذوي اضطراب التوحد في ظل جائحة فيروس کورونا المستجد covied-19 "تحديات أکيدة وحلول مقترحة" Distance education for children with autism in light of the emerging covied-19 virus: "Certain challenges and suggested solutions" [المجلد 4، العدد 4، 2021، الصفحة 1-14]

ن

  • نــاضــريــن، حـــاتـــم محمــــد التنظيم الانفعالي واليقظة الذهنية وعلاقتهما بقلق المستقبل المهني لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية في محافظة ينبع Emotional regulation and Mindfulness and their relationship with the vocational future anxiety among a sample of secondary students in Yanbu Governorate [المجلد 4، العدد 4، 2021، الصفحة 245-280]